-->

كيفية إنشاء حملة إعلانية على Facebook

    هل أنت على استعداد لجلب المزيد من الإعجابات أو المشاركات أو المشاهدات؟ أو هل تريد بيع منتجك؟ مهما كان السبب ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الكثير من الأشخاص المهتمين بالفعل بما تقدمه ، فإن إنشاء حملة إعلانية على Facebook سيساعدك في الوصول إلى هدفك.

     

    1- كيفية إنشاء حملة إعلانية على Facebook

    جاهز؟ ابحث عن مدير إعلانات نشاطك التجاري ، ثم انتقل إلى "إنشاء الإعلان" أو انقر على الزر "إنشاء" لإنشاء إعلان باستخدام "إنشاء إرشادي". سيزودك هذا الخيار بدليل خطوة بخطوة لإنشاء الإعلانات. إذا كنت تفضل عدم الحصول على تعليمات خطوة بخطوة ، فانتقل إلى "إنشاء سريع".
    كما ترون في لقطة الشاشة أدناه ، يوفر Facebook الكثير من الخيارات لإنشاء حملة واختيار هدف.

    2 - ما هو هدفك التسويقي؟

    ما هو الغرض من الإعلان على الفيسبوك الخاص بك؟ ماذا تريد من إعلان الفيسبوك؟ هل ترغب في كسب المعجبين أو تحقيق الاعتراف بالعلامة التجارية أو الحصول على عروض فيديو أو أحد الخيارات الأخرى المقدمة؟

    اختر أحد الخيارات. سيحدد نوع الإعلان الذي ستقوم به. إذا كنت لا تعرف ما هي الخيارات المختلفة ، فما عليك سوى النقر على كل منها ، وسيظهر ملخص. حدد نوع النتيجة التي تريدها وانقر عليها.
    3 - الأمر كله متعلق بجمهورك

    تحتوي الشاشة الجديدة على أكوام من الخيارات. قد يبدو الأمر غريباً في البداية ، لكننا سنقوم بتجزئة جزء واحد في كل مرة.

    4 - اسم إعلانك شيء لا تنسى

    فكر في جمهورك. من هم الأشخاص الأكثر اهتمامًا برسالتك؟ خصص جمهورك من حيث الموقع والجنس والعمر ، ثم بعض.
    ضمن قسم "استهداف مفصل" لجمهورك ، ضمّن الاهتمامات أو المعلومات السكانية التي قد يشاركها الأشخاص المهتمون في رسالتك أيضًا على Facebook. ما نوع التطبيقات التي سيستخدمونها؟ أي نوع من الصفحات قد يتفاعلون معها بالفعل؟

    5 - اختر ميزانيتك

    ما المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على حملتك الإعلانية؟ حدد مبلغك اليومي ثم اكتشفي ما إذا كنت ترغب في تحديد تاريخ البدء والانتهاء لإعلانك. يمكنك اختيار عرض إعلانك باستمرار - لا تنساه. يمكنك أيضًا تحسين عرض إعلانك واختيار الطريقة التي تريد من خلالها مشاهدة الأشخاص لإعلاناتك وتحديد شكل إعلان. عند الانتهاء من هنا ، أضف نصًا أو زر عبارة للحث على اتخاذ إجراء ، ضمن خيارات أخرى ، لتحسين إعلانك.
    إذا كنت راضيًا عن اختياراتك ، فانقر على "تأكيد" لضبط إعلانك في قائمة الانتظار للتشغيل. ستتمكن من التحقق من أدائها من لوحة التحكم في وقت لاحق. لعرض إعلان آخر ، كرر العملية.

    6 - إعلانات الفيسبوك جعلت بسيطة

    وهذا كل ما في الأمر. يعد إنشاء إعلان في Facebook أمرًا سهلاً ويحقق نتائج - إذا وضعت في الوقت المناسب لتعديل جمهورك.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق