-->

أفضل متاجر التطبيقات لأجهزة Android التي تعتبر بدائل مثالية لمتجر Play Store

    السلام عليكم متابعي وزوار مدونة zoomnet التقنية  في هذه التدوينة سوف نتطرق الى افضل متاجر تحميل تطبيقات الاندرويد والا IOS لتتمكن من تحميل ما تريد وقتما تريد وكيفما تريد .
      ـــ عبارة عن منصة توزيع رقمية تقدم تطبيقات وخدمات أخرى لمستخدمي الهواتف الذكية. إنها منصة وسائط للأجهزة المحمولة حيث يمكنك تنزيل برنامج التطبيق لغرض معين. جميع أنظمة التشغيل الرئيسية لديها Application Marketplace. يحتوي نظام التشغيل iOS من Apple على تطبيق Storwhereasas لنظام التشغيل Android على Google ، ويحتوي على متجر Google Play.
    App Store عبارة عن حزمة تطبيق قوية للغاية تتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات المفيدة في مكان واحد. ما عليك سوى البحث عن التطبيق الخاص بك وتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك. يستضيف App Store أدناه جميع ملفات APK على الخادم الخاص به ، ويتم تشغيلها بشكل عام بواسطة مجتمع المتحمسين لنظام Android. قد لا تتوفر تطبيقات App Store APK المدرجة أدناه في متجر Play لأنها تنتهك سياسة Google المتمثلة في "عدم وجود بند المنافسة".
    ــ يعد Android نظام التشغيل الأقوى الذي يقود أكثر من 95٪ من الهواتف الذكية. وأفضل شيء عن نظام التشغيل هو متجر Google Play. يستضيف Play Store الملايين من التطبيقات المفيدة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها مباشرة على هاتفك الذكي لجعل حياتك سهلة. أيضًا ، هناك الملايين من تطبيقات المصادر المستقلة والحرة والتي يمكنك تثبيتها على جهازك دون متجر Play. لقد أدرجت اليوم بعضًا من أفضل تطبيقات متجر التطبيقات لـ Android.

    1- Aptoide App Stor

    Aptoide App Store هو متجر التطبيقات المدار من قبل المجتمع والذي يتيح لك تنزيل التطبيقات مباشرة على جهاز Android المحمول الخاص بك. بعض الميزات التي يقدمها متجر Aptoide ستجعلك تحبها. يوفر التطبيق جميع تطبيقات Play Store التي يتم فحصها بحثًا عن فيروسات أو برامج ضارة. يشبه Aptoide متجر Google Play الذي يقدم محتوى رقميًا حيث يمكنك استعراض التطبيقات وتنزيلها. يشبه السوق الرقمي حيث يتوفر كل المحتوى ، لا تحتاج إلى بحث Google في كل مرة لتنزيل ملف apk للتطبيق. إنه يقدم حاليًا أكثر من مليون تطبيق.

    Download Aptoide

     ملاحظة: أثناء تصفح أي تطبيق في متجر Aptoide ، قد تتلقى رسالة مفادها أن التطبيق غير متوفر "البحث على الويب". ابحث في الويب باستخدام متصفح جيد وقم بتنزيل التطبيق في المتجر.

    Yalp Store -2

     Yalp Store هو متجر تطبيقات يتيح لك تنزيل التطبيقات من متجر Play دون استخدام متجر Play فعليًا. فقط لمعلوماتك ، لاستخدام متجر Google Play ، ستحتاج إلى جميع تطبيقات GSM على Android بغض النظر عن ضرورة ذلك. لكن Yalp Store يتيح لك تنزيل التطبيقات من خوادم Play Store دون الحاجة إلى أي تطبيقات GSM مثل خدمات Google Play.
      ـ يحتوي هذا المتجر على بعض الميزات الفريدة التي لن تجدها في أي بدائل لمتجر Google Play. يمكنك حتى مساعدة نفسك في الفئات ويمكنك اختيار الذهاب إلى حساب Fake Yalp لتنزيل التطبيقات إذا كنت لا تريد استخدام حساب Gmail. لذلك ، Yalp هو في الأساس إصدار Reprise من
    G-Store  

    Download Yalp Store

    F-Droid- 3

    F-droid هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يسمح للمطورين بنشر التطبيقات على تطبيق F-Droid إذا كان غير قادر على اجتياز فحص معايير متجر Google Play. إنها خدمة تتم صيانتها من قبل المجتمع تمامًا مثل متجر Play ولكن كل شيء مجانًا. يتم تشغيل برنامج FOSS بواسطة مطورين مستقلين في F-Droid org لمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى التطبيقات دون تدخل من Google. ستجد العديد من التطبيقات المفيدة على F-Droid من جميع الفئات الشعبية. إنها منصة مفتوحة المصدر تقدم بعضًا من أروع تطبيقات  Android
    الخلاصة: مع ملفات App Store أعلاه ، يمكنك الحصول على جميع تطبيقات android مجانًا على جهازك. ملفات APK هذه هي أفضل البدائل لـ Play Store. آمل أن يكون هذا الموضوع مفيدًا. قم بالتعليق أدناه للحصول على أي مساعدة أو دعم.



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق