-->

سامسونج تعلن رسميا عن تأجيل هاتها القابل للطي Galaxy Fold

    وبذلك تنتهي الشائعات والمضاربات ، أعلنت شركة Samsung رسميًا أنها ستؤجل إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy Fold.



     كان من المقرر إطلاق الهاتف القابل للطي بقيمة 2000 دولار هذا الأسبوع ، ولكن أثبتت النماذج المرسلة إلى بعض المراجعين أنها مشكلة. بعد أن أعلنت بالفعل تأخير الهاتف في الصين ، تشير تقارير غير مؤكدة إلى تأجيل عالمي. لقد أكدت شركة Samsung هذا الآن ببيان رسمي.
     تعترف الشركة بأن Galaxy Fold "يحتاج إلى مزيد من التحسينات" وتقول إن الإصدار المخطط له يتم تأخيره. بينما لا يوجد تاريخ إطلاق جديد مقترح ، تقول Samsung إنه سيتم الكشف عن ذلك "في الأسابيع القادمة".

    إليك بيان Samsung الكامل: 
     -قد كشفنا مؤخرًا عن فئة جديدة تمامًا للهاتف المحمول: هاتف ذكي يستخدم العديد من التقنيات والمواد الجديدة لإنشاء شاشة مرنة بدرجة كافية قابلة للطي. يشجعنا الإثارة حول Galaxy Fold.
       - على الرغم من مشاركة العديد من المراجعين معنا في الإمكانات الهائلة التي يراها ، فقد أوضح لنا أيضًا كيف يحتاج الجهاز إلى مزيد من التحسينات التي قد تضمن أفضل تجربة مستخدم ممكنة.
       - لتقييم هذه الملاحظات بشكل كامل وإجراء اختبارات داخلية إضافية ، قررنا تأخير إصدار Galaxy Fold. نعتزم الإعلان عن تاريخ الإصدار في الأسابيع المقبلة.
       - أظهرت النتائج الأولية من فحص المشكلات التي تم الإبلاغ عنها على الشاشة أنه يمكن ربطها بالتأثير على المناطق العلوية والسفلية للمفصلة. كان هناك أيضًا مثيل حيث تؤثر المواد الموجودة داخل الجهاز على أداء الشاشة.
      -  سنتخذ تدابير لتعزيز حماية الشاشة. سنقوم أيضًا بتعزيز الإرشادات الخاصة بالعناية واستخدام الشاشة بما في ذلك الطبقة الواقية حتى يحصل عملاؤنا على أقصى استفادة من Galaxy Fold.
       

     نحن نقدر الثقة التي يضعها عملائنا فينا وهم دائماً على رأس أولوياتنا. تلتزم Samsung بالعمل عن كثب مع العملاء والشركاء لدفع هذه الصناعة إلى الأمام. نريد أن نشكرهم على صبرهم وتفهمهم.
     
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق