-->

أفضل 5 برامج للتصميم لسنة 2020 بديلة لــ Procreate

     هل تريد استخدام Procreate على نظام Windows؟ فيما يلي أفضل بدائل Procreate لنظام التشغيل Windows لعمل رسومات ورسومات رقمية على جهاز الكمبيوتر.

     


    Procreate هو أفضل برنامج تصميم رسومات نقطية متاح لجميع الأنظمة الأساسية. يأتي بلمسة من الرقي والتألق. يشتمل البرنامج على أدوات عالية الجودة يمكنك من خلالها إنشاء تصميمات ورسوم توضيحية ورسومات وصور متميزة. يمكنك استخدام قدر هائل من التأثيرات الممتازة التي تغير شكل أعمالك الفنية تمامًا.

    ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض المشكلات التي يشعر المستخدمون أنها تبحث عن بديل مختلف. أولاً وقبل كل شيء ، لا تقدم Procreate نسخة تجريبية مجانية. وبالتالي ، لا يمكن اختباره على أي حال قبل الشراء.

    بعد ذلك ، يمكن أن يكون الأمر مربكًا بعض الشيء للمبتدئين لأنه يضم مجموعة ضخمة من الأدوات. لذلك ، إليك قائمة غنية ببدائل Procreate التي ستقدم تجربة مماثلة (إن لم تكن أفضل).

    Autodesk Sketchbook . 1



    يبرز Autodesk Sketchbook ليكون بديلاً رائعًا للإنجاب. لقد تم استخدامه لفترة طويلة ويشتهر بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات قوية. يتميز حل AutoCAD هذا بمنصة سهلة الاستخدام للقلم. إنه يوفر مجموعة غير محدودة من الفرش وألوان Copic والتدرجات اللونية والصور المرآة وغير ذلك الكثير.

    على الرغم من أنه ليس شائعًا مثل Photoshop أو InDesign ، إلا أن Sketchbook يسمح لك بتحويل خيالك إلى تصميمات إبداعية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذا البرنامج الشهير مفيد للمبتدئين والمحترفين. إن Autodesk Sketchbook قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يمنح المستخدمين المرونة في ثنيه بالطريقة التي يريدونها.

    2 . Krita


    كبديل لـ Procreate ، يأتي Krita بميزاته الفريدة التي تجعله يستحق الذكر. أحد الأشياء الأساسية التي تجعل Krita مشهوراً هو أنه مجاني للتنزيل. ومن ثم ، فإن هذا يزيل عبء إنفاق قدر كبير من الشراء. يتميز بقماش يعتمد على OpenGL ويوفر الكثير من الخيارات للفرش والألوان وأدوات التصميم الأخرى.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بمجموعة خاصة من الأدوات التي تتيح لك إنشاء أشكال مخصصة. يمكنك لاحقًا الانضمام إليهم لإعطاء الشكل المطلوب لعملك الفني. يتوفر برنامج الرسم المذهل هذا على أنظمة التشغيل Windows و Linux و macOS وهو خيار نهائي لكل من المبتدئين والمحترفين.

    3. ArtRage


    أود أن أوصي بشكل خاص بـ ArtRage لأولئك الذين هم أكثر في اللوحات القديمة. إنه بديل رائع لـ Procreate إذا كنت تحب اللوحات المائية والأنماط المماثلة. في الواقع ، إنه أفضل برنامج إذا كنت تتطلع إلى التحول إلى الرسم الرقمي لأول مرة.

    يحب ArtRage إبقاء الأشياء بسيطة وإضافة لمسة طبيعية لأعمالك الفنية الرقمية. يمكنك حتى مزج ألوان متعددة تمامًا كما تفعل في اللوحة الحقيقية. كما أن لديها أدوات منفصلة لقياس رطوبة لوحتك والعديد من الميزات التي تمنحك تجربة الرسم الأكثر واقعية على الإطلاق.

    4. Tayasui Sketches


    هذا هو الأفضل لإنشاء تصميمات بسيطة ورسومات وتوضيحات ورسومات صغيرة. بالمقارنة مع معظم الآخرين في هذه القائمة ، فإن Tayasui Sketch هو برنامج رسم أساسي. إنه يتميز بجميع الأدوات الأساسية ، بما في ذلك الفرش والأقلام وأقلام الرصاص والممحاة ومُلتقط الألوان وما إلى ذلك. ويتميز بتصميم مذهل يبدو بسيطًا للغاية ولكنه عملي. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا محاولة تداخل تأثيرات متعددة مع وظيفة Fill Transfer.

    تبدو النسخة المجانية جيدة لإنشاء تصميمات أساسية. ومع ذلك ، إذا كنت متقدمًا بعض الشيء ، فمن الأفضل اختيار الإصدار المحترف.

    5. Corel Painter


    يعمل Corel Painter كبديل رائع لـ Procreate. يأتي مزودًا بمجموعة قوية من أدوات الرسم ومئات التأثيرات والعديد من الخيارات المتقدمة الأخرى أيضًا. هناك العديد من فرش الرسم والألوان والأنسجة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أيضًا على ألوان مائية ، وطلاء زيتي ، وما إلى ذلك ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات الطلاء للاختيار من بينها.

    يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بالكامل. يمنحك هذا حرية إضافة خيارات إزالة o0r من التخطيط حسب اختيارك. Corel Painter متاح لنظامي التشغيل Windows و mac OS.


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق