-->

تســريـــب : OnePlus 7 Pro لن يكون رخيصًا

    في الوقت الذي كانت فيه هاتف Galaxy Fold المشكل من Samsung تتنافس على الاهتمام من خلال كونها مجرد هاتف ذكي قابل للطي ، ولكنها أيضًا مكلفة للغاية ، كانت الهواتف من OnePlus ملحوظة بسبب أسعارها المنخفضة.
     - إن إطلاق سلسلة OnePlus 7 قاب قوسين أو أدنى ، وقد ألمحت المواصفات التي رأيناها إلى أن هذا الهاتف لن يكون رخيصًا. الآن تسريب التسعير يبدو لتأكيد هذا.
     - شارك الحامل الموثوق به Ishan Agarwal تفاصيل التسعير لسلسلة OnePlus 7 مع Android Central. من الواضح - بافتراض أن الأسعار صحيحة - أن عام 2019 هو العام الذي يتوقع فيه لعشاق ون بلس دفع سعر أكثر انسجامًا مع الأسماء الكبيرة الأخرى. على ما يبدو ، لقد ولت أيام من الهواتف القوية بسعر المغلوب.

    - الأسعار مخصصة لأوروبا ، لكن من الآمن افتراض أن رمز € في الولايات المتحدة يمكن استبداله ببساطة بالرمز $.
    - من المتوقع أن يكون سعر جهاز OnePlus 7 Pro بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت هو 749 يورو. قم بنقل المستوى إلى طراز Pro مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت ، ويمكنك أن تتوقع دفع 819 يورو.
     - يوجد أيضًا نموذج بسعة 6 غيغابايت لا يعرف سعره ، ولكن يُعتقد أنه حوالي 699 يورو.

    مع إطلاق حدث OnePlus المقرر عقده في 14 أيار (مايو) ، هناك انتظار لمدة تقل عن ثلاثة أسابيع لمعرفة ما إذا كانت هذه الأسعار صحيحة - ومن ثم سيتعين علينا معرفة نوع التأثير الذي ستحدثه زيادة الأسعار على مبيعات OnePlus.

     شراء هاتف OnePlus 6T

    هاتف خرافي منOnePlus بمواصفات جديدة وبسعر لا يصدق وعند استعمالك لهذا الكوبون   #NEW79868
     للشراء من هنـــــا
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق