-->

تم إيقاف تشغيل موقع TVCatchup في المملكة المتحدة ... وقد تكون هذه هي النهاية

    إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى TVCatchup عبر تطبيقه المحمول أو من خلال موقعه على الإنترنت ، فأنت لست وحدك. أصبحت خدمة بث التلفاز في المملكة المتحدة مظلمة ، ويمكن أن تكون بمثابة إغلاق دائم.
     
     - لم تكن الخدمة غريبة عن الجدال وتمكنت من جذب انتباه العديد من المذيعين - والغضب - وأصبحت متورطة في معركة قانونية. بعد أن تمكنت من البقاء على الإنترنت لفترة أطول مما كان يتصور الكثيرون ، يبدو أنه سيتعين عليك الآن البحث عن بديل لبرنامج TVCatchup.
     إذا حاولت الوصول إلى موقع TVCatchup ، فسوف يتم استقبالك برسالة تنص على ما يلي: "عفوًا ، يبدو أنه حدث خطأ ما". لا تزال تطبيقات Android و iOS مفتوحة ، لكنك ستجد أنك غير ناجح إذا حاولت تحميل قائمة القنوات في قوائم التلفزيون.
     ففي الحقيقة  لم يتم الإعلان عن هذا الاغلاق المفاجيء. في الواقع ، لم يكن هناك الكثير من القول من جانب من يقف وراء الخدمة لبعض الوقت الآن ، ولم يكن هناك استجابة للشكاوى والاستفسارات على وسائل التواصل الاجتماعي.

    يبقى أن نرى ما إذا كان TVCatchup سيرتفع من الرماد ، أو ما إذا كانت خدمة بث أخرى ستدخل مكانها. ولكن مع ملايين المستخدمين الشهريين ، فإن زوال الموقع سيجعل الكثير من الناس غير سعداء.



    إقرأ ايضا : تطبيق يتيح لك تشغيل أي قناة على هاتفك مجانا


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق