-->

تحميل WWE Champions 0.361 لعبة المصارعة الحرة الألغاز+ نسخة مود


     WWE Champions v0.361 – Free Puzzle RPG Game لعبة المصارعة الحرة الألغاز للأندرويد و ios + نسخة مود


     - مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة زووم التقنية في هذه التدوينة تعرض لكم اللعبة المحبوبة و المسلية من نمط العاب تقمص الأدوار – حل الألغاز و التحدي مع حضور اقوى نجوم مصارعة الحرة تم تصميمها في إستوديو Scopely و عرضتها مجاناً في جوجل بلاي و ونحن قررنا وضع أخر إصدار مع مود لكم لتبتهجوا! اذا كنت من محبيي العاب المصارعة الحرة، قم بتثبيت WWE Champions على جوالك و بعد تشغيلها قم بتشكيل فريق نجوم المصارعة و مع اعظم المصارعين قم بالوصول للنجاح!.
     - مهارتك في اللعب داخل الحلبة سوف تستمتع والفوز المتككر في المسابقات سوف تجلب خلودك! يمكنك اللعب الفردي مع المستخدمين العالميين او يمكنك تشكيل فريق مع المستخدمين للعبة و تجلب مهارتك فيها! على عكس ألعاب القتال التي نفض الخصم الخاص بك مع أزرار تعمل باللمس ، في هذه اللعبة يجب عليك حل الألغاز بسرعة لهزيمة خصومك! مثل جميع ألعاب الألغاز الأخرى ، هزيمة خصوم معركتك من خلال تجميع نفس العناصر والاستمتاع بلعبة رائعة.
     - لعبة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game حتى اليوم تحصلت على أكثر من عشرة ملايين التنزيل و استطاعت الحصول على تقييم 4.3 من 5.0 في جوجل بلاي! انتم اولاً قادرين على رؤية بعض من صور اللعبة و اذا أعجبتك يمكنك تنزيل أحدث إصدار اللعبة أو المود من سيرفرات المدونة، و في الاخير كلا من نسختين الرسمية و المعدلة WWE Champions – Free Puzzle RPG Game تم إختبارها من قبلنا و اشتغلت بدون مشاكل، قم بتنزيل اللعبة و تحميلها و مع قليل من اللعب أكتب لنا في التعليقات اللعبة تستحق أخذ كم من الدرجات.

    لقطات الشاشة

    يتطلب أندرويد: 4.0.3 و أحدث                            

    تحميل اللعبة الرسمية والمعدلة

    تحميل النسخة الرسمية للعبة 88.86MB 

             تحميل مود اللعبة65.37MB         تحميل مود 2 للعبة65.37MB

                                                                   

         


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق